ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







The Effect of Flipped Learning Approach in EFL Teaching New Grammar for Fifth Iraqi Preparatory Students

العنوان بلغة أخرى: أثر التعليم المعكوس في تدريس قواعد اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية لطلاب الإعدادية المرحلة الخامسة
المصدر: مجلة كلية التربية الأساسية
الناشر: الجامعة المستنصرية - كلية التربية الأساسية
المؤلف الرئيسي: إسماعيل، تغريد عبدالرزاق (مؤلف)
المجلد/العدد: ع116
محكمة: نعم
الدولة: العراق
التاريخ الميلادي: 2022
الصفحات: 16 - 26
ISSN: 8536-2706
رقم MD: 1324635
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: EduSearch
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
منهج التعليم المعكوس | تدريس القواعد | التدريس التقليدي | Flipped Learning Approach | Teaching Grammar | Traditional Teaching
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: يبحث هذا البحث فيما إذا كان التعلم المعكوس يمكن أن يقود الطلاب إلى زيادة في تعلم سياقات اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في العراق. وقد تم استخدام (88) طالبا لتحديد الاختلافات في تحصيل الطلاب التي قد ترتبط بالتعلم المعكوس. تم تقييم فعالية التعلم المعكوس من خلال تقييم تحصيل الطلاب مع نتائج تعلم القواعد النحوية في الاختبار القبلي للقواعد والاختبار البعدي. أن التعلم المعكوس غير التدريس عن الطريقة التقليدية للتدريس من خلال تغيير ما يفعله الطلاب في المدرسة والمنزل وقد أشارت النتائج إلى أن الطلاب كانوا إيجابيين تجاه تطبيق الفصل المعكوس، كما أنه قد يؤدي إلى زيادة تعلم قواعد اللغة الإنكليزية. أجريت الدراسة بتصميم شبه تجريبي. بينما تلقت المجموعة التجريبية التعلم المعكوس، لم تستخدم مع المجموعة الضابطة استراتيجيات التعلم المعكوس. أشارت النتائج إلى أن استراتيجيات التعلم المعكوسة أثرت بشكل إيجابي على تطور اللغة الأجنبية في نتائج الاختبارات النحوية.

This research investigates whether the flipped learning can lead students to increased learning grammar outcomes in EFL contexts in Iraq. (88) Students were used to determine any differences in students' achievement that might be associated with the flipped approach . The efficiency of the flipped approach on students’ success with grammar-student learning results was assessed with grammar pretest and posttest. Flipped classrooms change the conventional way of teaching by shifting what students do in school and at home. The outcomes pointed to that students were helpful achieved towards implementing the flipped classroom, and also that it may lead to increased learning of grammar. The study was performed with a quasi-experimental design. While the experimental group received the course through flipped learning , control group did not use learning strategies in the flipped classroom . The results indicated that flipped learning strategies positively affected the development of foreign language in the grammar tests' outcomes.

ISSN: 8536-2706

عناصر مشابهة