ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







القيادة المرنة وعلاقتها بالأداء المميز لدى العاملين في المؤسسات الصناعية: دراسة استطلاعية في شركة الصناعات الخفيفة

العنوان بلغة أخرى: Flexible Leadership and its Relationship to the Distinguished Performance of Workers in Industrial Institutions: An Exploratory Study in the Light Industries Company
المصدر: مجلة الدراسات المستدامة
الناشر: الجمعية العلمية للدراسات التربوية المستدامة
المؤلف الرئيسي: محروس، سجى رياض عباس (مؤلف)
المجلد/العدد: مج5, ع2
محكمة: نعم
الدولة: العراق
التاريخ الميلادي: 2023
التاريخ الهجري: 1444
الصفحات: 1064 - 1083
ISSN: 2663-2284
رقم MD: 1368163
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: EduSearch
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
القيادة المرنة | الأداء المميز | Flexible Leadership | Outstanding Performance
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

38

حفظ في:
المستخلص: "يسعى البحث الحالي إلى التعرف على القيادة المرنة وعلاقتها بالأداء المميز لدى العاملين في المؤسسات الصناعية (دراسة استطلاعية في شركة الصناعات الخفيفة). ومن أجل تحقيق أهداف البحث الحالي فقد اعتمد الباحث على المنهج الوصفي الارتباطي من خلال عينة عشوائية من العاملين في شركة الصناعات الخفيفة تقدر (١٥٠) فرد وفقاً لمجموعة من المتغيرات الديمغرافية، وقد تم بناء أداتا البحث الحالي والتحقق من صدقها وثباتها، وتم تطبيقها على عينة البحث وتم عرض النتائج في الفصل الرابع.

The current research seeks to identify flexible leadership and its relationship to the distinguished performance of workers in industrial enterprises (a prospective study in the Light Industries Company). (150) individuals according to a set of demographic variables. The current research tools were built and validated and proven, and they were applied to the research sample. The results were presented in the fourth chapter.

ISSN: 2663-2284