ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







التميز المؤسسي داخل الوحدات المحلية في القطاع الحكومي المصري

العنوان بلغة أخرى: Institutional Excellence into the Local Units in the Egyptian Government Sector
المصدر: مجلة كلية التجارة للبحوث العلمية
الناشر: جامعة أسيوط - كلية التجارة
المؤلف الرئيسي: عبدالهادي، مروة محمد أحمد محمد (مؤلف)
مؤلفين آخرين: منصور، عبدالسلام علي نوير (م. مشارك) , علام، عبدالله فيصل محمد (م. مشارك)
المجلد/العدد: ع77
محكمة: نعم
الدولة: مصر
التاريخ الميلادي: 2023
الشهر: مارس
الصفحات: 91 - 124
رقم MD: 1383714
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: EcoLink
مواضيع:
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

55

حفظ في:
المستخلص: تهدف هذه الدراسة للتعرف على ماهية التميز المؤسسي وأهميته داخل القطاع العام، وقد قسمت الدراسة إلى ثلاثة أقسام حيث تناول الأول الحديث عن التميز المؤسسي وأهميته ومتطلبات تحقيقه وعناصر تميز المؤسسات الحكومية مع الإشارة إلى نموذج التميز في العمل للقطاع العام، وتناول القسم الثاني الحديث عن الإدارة المحلية وأهدافها. والقسم الثالث تناول الحديث عن التميز المؤسسي داخل الوحدات المحلية وأسباب ومتطلبات تحقيقه داخل الوحدات المحلية مع الإشارة إلى جائزة مصر للتميز الحكومي وأسباب نجاح أو فشل جوائز التميز في القطاع العام.

This study aims to learn about the Institutional Excellence and its importance in the Public Sector, the study was divided into 3 sections, the 1st one was about the Institutional Excellence and Its importance, requirements for achieving it and the Elements of the Government's Excellence with pointing to the business Excellence Model in the public sector. The 2nd section was about the Local Administration and its goals. And the 3rd section was about The Institutional Excellence in The Local Units and reasons for achieving it, the requirements for achieving it in the Local Units with pointing to Egypt Award for the Government Excellence and reasons for success or failure of the public Sector Awards.

وصف العنصر: بحث مشتق من رسالة ماجستير بعنوان "دور رأس المال الفكري في تحقيق التميز المؤسسي في الجهاز الحكومي المصري: دراسة ميدانية على عينة من موظفي الوحدات المحلية بمحافظة الوادي الجديد"