ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







واقع التعليم العام في الولايات المتحدة الأمريكية: دراسة وصفية

العنوان بلغة أخرى: The Reality of Public K-12 Education in the United States of America: A Descriptive Study
المصدر: مجلة الفنون والأدب وعلوم الإنسانيات والاجتماع
الناشر: كلية الإمارات للعلوم التربوية
المؤلف الرئيسي: البشر، سعود غسان أحمد (مؤلف)
المجلد/العدد: ع93
محكمة: نعم
الدولة: الإمارات
التاريخ الميلادي: 2023
الشهر: يوليو
الصفحات: 54 - 67
ISSN: 2616-3810
رقم MD: 1393146
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: HumanIndex
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
المدارس في الولايات المتحدة | نظام التعليم في الولايات المتحدة | قضايا التعليم | Schools in the United States | Education System in the United States | Education Issues
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

72

حفظ في:
المستخلص: تبرز مؤسسات التعليم في الولايات المتحدة كواحدة من أفضل المؤسسات التعليمية في العالم، مما يدفع الباحثين إلى محاولة اكتشاف واقع التعليم في تلك الدولة. وتهدف هذه الدراسة إلى اكتشاف واقع تعليم ما قبل الجامعي في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد استخدم الباحث المنهج الوصفي للوصول إلى إجابات لتساؤلات الدراسة. وتسعى الدراسة إلى التعرف على ثلاثة جوانب لواقع التعليم العام في الولايات المتحدة الجانب الأول هو التعرف على المعلومات والإحصائيات الحديثة حول النظام التعليمي والمدارس العامة، والثاني هو التعرف على الجهات المشرفة على المدارس العامة وطرق تمويل المدارس العامة، وتوصلت الدراسة إلى أن تمويلها يتم من ثلاث جهات، والثالث هو اكتشاف القضايا والتحديات التي تواجه المدارس العامة في الولايات المتحدة في الأعوام القليلة السابقة، وناقشت الدراسة عددًا من القضايا ذات الصلة بالموضوع مثل قضايا الاختبارات المعيارية وتمويل المدارس والعدالة الاجتماعية، وتفاوت الرواتب بين المعلمين والمعلمات في التعليم العام وغيرها من الموضوعات.

Education institutions in the United States stand out as one of the best educational institutions in the world, which prompts researchers to try to discover the reality of education in that country. This study aims to discover the reality of public K-12 education in the United States of America. The researcher used the descriptive approach to find answers to the study questions. The study seeks to identify three aspects of public education in the United States. The first aspect is getting acquainted with recent information and statistics about the educational system and public schools. The second is to identify the authorities supervising public schools and the methods of financing public schools. The third is to discover the issues and challenges facing public schools in the United States in the past few years. The study discussed several issues related to the subject, such as issues of standardized tests, school financing, social justice and other topics.

ISSN: 2616-3810