ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







نظم المعلومات في إدارة المبيعات بالمنظمات الخدمية

العنوان بلغة أخرى: Information Systems in Sales Management in Service Organizations
المصدر: مجلة الدراسات المستدامة
الناشر: الجمعية العلمية للدراسات التربوية المستدامة
المؤلف الرئيسي: الزبيدي، زيد عادل موحان (مؤلف)
المؤلف الرئيسي (الإنجليزية): Al-Zubaidi, Zaid Adel Mohan
المجلد/العدد: مج5, ملحق
محكمة: نعم
الدولة: العراق
التاريخ الميلادي: 2023
التاريخ الهجري: 1445
الصفحات: 1480 - 1506
ISSN: 2663-2284
رقم MD: 1423339
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: EduSearch
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
نظم المعلومات | تخفيف المصاريف المالية | العمليات المالية | القرار | Information Systems | Reducing Financial Expenses | Administrative Processes | Decision
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

11

حفظ في:
المستخلص: استخدمت المؤسسات النظم الحاسوبية في العمليات الإدارية للتخفيف من الأعباء، وتخفيف المصاريف المالية على الموظفين، وتتغلب على العديد من السلبيات للعمل البشري التي قد يتسبب بها الملل من العمل الروتيني أو عدم وجود الحافز المعنوي اللازم. كما تساعد على تصغير حجم المؤسسات الذي يزيد من أعبائها. كما أن امتلاك المؤسسات لنظم المعلومات الإدارية يزيد من القدرة التنافسية للمؤسسة في بيئة العمل، وتضمن البحث مجموعة من التوصيات والاستنتاجات منها.

Organizations have used computer systems in administrative processes to reduce burdens, reduce financial expenses on employees, and overcome many of the negatives of human work that may be caused by boredom from routine work or lack of the necessary moral motivation. It also helps reduce the size of institutions, which increases their burden. Institutions' possession of management information systems increases the institution's competitiveness in the work environment, and the research included a set of recommendations and conclusions from them.

ISSN: 2663-2284