ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







New Trends in Teaching English to Students of Tourism

العنوان بلغة أخرى: اتجاهات جديدة في تعليم الإنجليزية لطلبة السياحة
المصدر: مجلة الأكاديمية للدراسات الاجتماعية والإنسانية
الناشر: جامعة حسيبة بن بوعلي بالشلف
المؤلف الرئيسي: Djelloul, Khadidja Hadj (Author)
المجلد/العدد: مج13, ع2
محكمة: نعم
الدولة: الجزائر
التاريخ الميلادي: 2021
الصفحات: 65 - 74
DOI: 10.33858/0500-013-002-072
ISSN: 2437-0320
رقم MD: 1451793
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: EduSearch, IslamicInfo, HumanIndex
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
الإنجليزية لأغراض السياحة | الفندقة | احتياجات اللغة | استراتيجيات التدريس | English for Tourism Purposes | Hospitality Industry | Language Needs | Teaching Strategies
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: ازداد الطلب على اللغة الإنجليزية كلغة دولية منذ أن بدأت التغيرات الاجتماعية والاقتصادية تأخذ مكانا في العصر الجديد للعولمة. وبالتالي فان الحاجة إلى اختصاصيين في مختلف مجالات المعرفة والسياحة ليست بالاستثناء كان ومازال هدفا ذو دافعية مذهلة يرجى الوصول إليه. إن تدريس الإنجليزية يلعب دورا رئيسيا في تشكيل الصفات المهنية والمهارات العملية للفندقية مستقبلا ولكن يتطلب ذلك استخدام طرق واستراتيجيات تدريس معينة. بناءا على ذلك فإن الهدف من البحث الحالي هو تقديم اتجاهات جديدة وابتكارات منهجية في تدريس اللغة الإنجليزية لطلاب أقسام السياحة. يستعرض البحث باختصار التعريفات المختلفة لتعليم اللغة الإنجليزية لأغراض محددة كما يسلط الضوء على دور المعلمين في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك، فان العمل الحالي يناقش احتياجات الطلبة لتعلم اللغة الإنجليزية لأغراض السياحة، علاوة على ذلك انه محاولة لتوضيح كيفية وضع درس في اللغة الإنجليزية بما يتناسب مع طلبة السياحة ويقترح أخيرا طرق واستراتيجيات تدريس مبتكرة والتي يمكن أن تساعد المعلمين في تصميم هذه الدروس بما يتناسب مع هؤلاء المتعلمين.

The demand for English as an international language has increased since social and economic changes have taken place in the new age of globalization. Hence the need for specialists in various fields of knowledge has always been an amazing thirst, and tourism is no exception. Teaching English plays a major role in forming professional qualities and practical skills of future hospitality industry, however it requires the use of specific methods and strategies. Therefore, the aim of the current research paper is to offer new trends and methodological innovations in teaching English language to students of tourism departments. It reviews briefly the different definitions of teaching English for Specific Purposes as it highlights the role of teachers in this field. Additionally, the present work discusses the students’ English language needs for tourism purposes. Furthermore, it is an attempt to explain how to design an appropriate course in English for students of tourism. Finally, it suggests innovative teaching methods and strategies that can help teachers in designing English language courses that best suit these learners.

ISSN: 2437-0320