ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







Integrating the Target Language Culture in the Algerian EFL Classrooms

العنوان بلغة أخرى: تضمين المحتوي الثقافي في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في المدارس الجزائرية
المصدر: مجلة لغة . كلام
الناشر: المركز الجامعي احمد زبانة بغليزان - مخبر اللغة والتواصل
المؤلف الرئيسي: Madani, Habib (Author)
المجلد/العدد: مج6, ع3
محكمة: نعم
الدولة: الجزائر
التاريخ الميلادي: 2020
الصفحات: 447 - 454
DOI: 10.35779/1718-006-003-038
ISSN: 2437-0746
رقم MD: 1056748
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: AraBase
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
اللغة | الثقافة | تعليم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية | تدريس الثقافة واللغة | Language | Culture | EFL Instruction | Teaching Culture and Language
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

10

حفظ في:
المستخلص: تهدف هذه الدراسة إلى استعراض المفاهيم العامة لتدريس الثقافية واللغة. وعلى وجه الخصوص، فإن هذا المقال يتناول حالة تعليم ثقافات اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في المدارس الجزائرية. كما يهدف هذا المقال إلى تقديم مقترحات وتوصيات وإرشادات إلى مدرسي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية حول كيفية تضمين الجوانب الثقافية المرافقة لهذه اللغة في مقرراتهم ودروسهم. بالإضافة لهذا فإن هذا البحث يعرض بعض الأساليب والتقنيات التي تساعد معلمي اللغة الإنجليزية على دمج المحتوى الثقافي في تعليمهم هذه اللغة.

The aim this paper is to overview the general concepts of culture and language teaching. In particular, it addresses the status of culture teaching in the Algerian EFL classrooms. It attempts to present some recommendations and guidelines for EFL teachers about how to embed cultural aspects in their EFL instruction. More, this study intents to display some methods and techniques that help EFL teachers to consolidate the cultural content of their instruction.

ISSN: 2437-0746