ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







Obsticals and Challenges Faced in Teaching English Language for Primary School Students

العنوان بلغة أخرى: العوائق والتحديات التي تواجه تعليم اللغة الإنجليزية لطلاب المرحلة الابتدائية
المصدر: مجلة الجامعة العراقية
الناشر: الجامعة العراقية - مركز البحوث والدراسات الإسلامية
المؤلف الرئيسي: يوسف، رؤى طه (مؤلف)
مؤلفين آخرين: محمد، مصطفى قاسم (م. مشارك)
المجلد/العدد: ع60, ج1
محكمة: نعم
الدولة: العراق
التاريخ الميلادي: 2023
التاريخ الهجري: 1444
الشهر: آيار
الصفحات: 698 - 706
ISSN: 1813-4521
رقم MD: 1395788
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: IslamicInfo
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
اللغة الإنجليزية | الصعوبات والتحديات | المراحل الابتدائية | المعلم والتلميذ | المستوى الثقافي والبيئي | English Language | Obstacles and Challenges | Primary Grades | Teacher and Students | Cultural Level and Environment
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

9

حفظ في:
المستخلص: يبحث هذا العمل في التحديات والمشكلات التي تظهر للمدرسين عند تدريس اللغة الإنجليزية لأطفال المدارس الابتدائية. يمكن أن يمثل تدريس اللغة الإنجليزية لأطفال المدارس الابتدائية عددًا من التحديات للمعلمين. الغرض من هذه الدراسة هو فحص الصعوبات التي يواجهها المعلمون في تدريس اللغة الإنجليزية لطلاب المدارس الابتدائية، وخاصة من خلفيات غير إنجليزية. تم استخدام البحثين الوصفي والنوعي في هذه الدراسة. يتم دراسة البيانات التي تم جمعها من مختلف الأبحاث والتحليلات السابقة بدقة ويتم استخلاص النتائج بناءً على أسئلة البحث والمنهجية المطبقة من خلال مراجعة الأدبيات وفقًا للنتائج، يمكن القول أن تدريس اللغة الإنجليزية لأطفال المدارس الابتدائية يمكن أن يمثل عددًا من التحديات للمعلمين. تناقش هذه المقالة الصعوبات الرئيسية التي يواجهها العديد من معلمي المدارس الابتدائية، مثل فترات انتباه الطلاب القصيرة، والصعوبات في قواعد اللغة وتركيب الجمل، ونقص المواد والموارد للمعلمين، فضلاً عن نقص الدعم وفرص التطوير المهني. التحدي الذي يواجهه المعلمون في تحديد التكتيكات والأساليب الفعالة. من ناحية أخرى، فإن تدريب المعلم وخبرته في اللغة، وخلفيته العائلية ومستوى المعرفة الأساسية، وافتقارهم إلى الحماس لتدريس اللغة الإنجليزية، وافتقارهم إلى الحافز والتوجيه المناسب، وافتقارهم إلى الدعم الأبوي يمكن أن يساهم جميعها في خبرة تعليمية سيئة. على الرغم من هذه التحديات، تساعد هذه المقالة في فهم المشكلات وإيجاد الحلول المناسبة حيث أنه من المهم تزويد طلاب المدارس الابتدائية بأساس قوي في مهارات اللغة الإنجليزية من أجل إعدادهم للنجاح في تعليمهم وحياتهم المهنية في المستقبل.

This work examines the challenges and problems that arise to the teachers when teaching English language to primary school children. Teaching English language to primary school children can present a number of challenges for educators. The purpose of this study is to examine the difficulties teachers have teaching English to primary school students, particularly those from non-English backgrounds. Both descriptive and qualitative researches are used in this study. Data collected from various researches and previous analysis is thoroughly studied and conclusions are drawn based on the research questions and methodology applied through literature review. As per the results, it can be said that teaching English language to primary school children can present a number of challenges for educators. This article discusses the main difficulties that many primary school teachers encounter, such as short student attention spans, difficulties with grammar and sentence structure, a lack of materials and resources for teachers, as well as a lack of support and opportunities for professional development. The challenge teachers have in deciding which tactics and approaches are effective. On the other hand, a teacher's training and experience with the language, their family background and level of basic knowledge, their lack of enthusiasm for teaching English, their lack of motivation and proper guidance, and their lack of parental support can all contribute to a poor teaching experience. Despite these challenges, this article helps in understanding the problems and finding appropriate solutions as it is important to provide primary school students with a strong foundation in English language skills in order to set them up for success in their future education and career.

ISSN: 1813-4521