ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







Suicide with one Cranial Gunshot by a .320 Caliber Pocket Revolver

العنوان بلغة أخرى: حالة انتحار ناجمة عن طلقة نارية واحدة في قحف الجمجمة من مسدس جيب عيار (320.)
المصدر: المجلة العربية لعلوم الأدلة الجنائية والطب الشرعي
الناشر: جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية - الجمعية العربية لعلوم الأدلة الجنائية والطب الشرعي
المؤلف الرئيسي: Tattoli, Lucia (Author)
مؤلفين آخرين: Tsokos, Michael (Co-Author), Oesterhelweg, Lars (Co-Author), Etzold, Saskia Sabrina (Co-Author), Hartwig, Sven (Co-Author)
المجلد/العدد: مج1, ع1
محكمة: نعم
الدولة: السعودية
التاريخ الميلادي: 2015
الشهر: مايو
الصفحات: 130 - 133
DOI: 10.12816/0011257
ISSN: 1658-6786
رقم MD: 690640
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: HumanIndex, IslamicInfo
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
Suicide | Cranial gunshot | 320 caliber pocket revolver
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

36

حفظ في:
المستخلص: يعتبر الانتحار باستخدام السلاح الناري من الأساليب الأكثر شيوعاً في الانتحار بين كل من الرجال والنساء. في هذه الورقة، نقدم ونناقش قضية انتحار، تتمثل في رجل يبلغ من العمر 86 عاماً، أطلق النار على نفسه باستخدام مسدس جيب عيار (.320)، في هذا النوع من القصايا، من أجل تحديد السبب الحقيقي والطريقة الدقيقة التي حدثت بها الوفاة، فإننا نحتاج إلى تحقيق سليم في موقع الجريمة، ورفع صحيح للسلاح المستخدم، بالإضافة إلى تفسير دقيق لنتائج تشريح الجثة. حيث أن كل هذه الأمور تلعب دوراً أساسياً في تحديد السبب الحقيقي، والطريقة الدقيقة لحدوث الوفاة. كما أن التحليل الدقيق للإصابات والمعرفة الوافية للأسلحة والمقذوفات المستخدمة من الركائز الضرورية لإجراء تحقيق يناسب هذه الحالات غير العادية. على حد علمنا، هذا هو التقرير الأول لقضية طلق ناري في قحف الجمجمة وقع بواسطة مسدس جيب عيار (.320).

Suicide using a firearm is the most commonly used method of committing suicide for men and women. In this paper, we present and discuss a suicide case in which an 86-year-old man shot himself using a .320 caliber pocket revolver. Proper crime scene investigation, recovery of the weapon used, and precise interpretation of autopsy findings play a fundamental role in determining the exact cause and manner of death. Accurate analysis of the injuries and a thorough knowledge of weapons and ballistics are essential for an adequate investigation in these unusual cases. To the best of our knowledge, this is the first report of a cranial gunshot inflicted by a .320 caliber pocket revolver.

ISSN: 1658-6786

عناصر مشابهة