ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







Commentaires Sur l’état des Droits Humains et la Démocratie

العنوان المترجم: Comments on The State of Human Rights and Democracy
المصدر: مجلة الجنان لحقوق الإنسان
الناشر: جامعة الجنان - قسم حقوق الإنسان
المؤلف الرئيسي: Alguilar, Michel (Author)
المجلد/العدد: ع13
محكمة: نعم
الدولة: لبنان
التاريخ الميلادي: 2017
الشهر: ديسمبر
الصفحات: 131 - 166
DOI: 10.33986/0803-000-013-010
ISSN: 2412-0766
رقم MD: 877824
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الفرنسية
قواعد المعلومات: IslamicInfo
مواضيع:
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

3

حفظ في:
المستخلص: يتحدث الكاتب عن خبرته وما واجهه من صعوبات فيما يتعلق بمعالجة قضايا حقوق الإنسان والديمقراطية، وتتمثل هذه الصعوبات بالضغوط التي تتم ممارستها بنية غير حسنة، واتهامات بأنانية غير إنسانية، ويرى بأن الدفاع عن حقوق الإنسان يتطلب التركيز الذي يعتمد على المعلومات ومختلف وجهات النظر، ويوضح من خلال تجاربه أهمية دور المنظمات الدولية الحكومية مثل منظمة مجلس أوروبا في الدفاع عن حقوق الإنسان، ويؤكد أيضا على أهمية المجتمع المدني ودوره في المستقبل لصالح الدفاع عن هذه الحقوق.

The author talks about his experience and difficulties in dealing with issues of human rights and democracy. These difficulties are represented by pressure exerted with bad intentions and accusations of inhuman selfishness. In his view, the defense of human rights requires a focus based on the information and different perspectives.
Through his experiences, he illustrates the important role of intergovernmental organizations such as the Council of Europe in defense of human rights.
It also emphasizes the importance of civil society and its role in the “future” in the interests of defending these rights.
This abstract translated by Dar AlMandumah Inc. 2018

ISSN: 2412-0766