ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







واقع تطبيق الإدارة الإلكترونية في التعليم العام في بلدية الكفرة من جهة نظر المديرين

العنوان المترجم: The Reality of The Application of Electronic Management in Public Education in The Municipality of Kufra from The Viewpoint of Managers
المصدر: المجلة الليبية العالمية
الناشر: جامعة بنغازي - كلية التربية بالمرج
المؤلف الرئيسي: قرباج، موسى محمد عمر (مؤلف)
المجلد/العدد: ع38
محكمة: نعم
الدولة: ليبيا
التاريخ الميلادي: 2018
الشهر: أبريل
الصفحات: 1 - 18
DOI: 10.37376/1570-000-038-006
ISSN: 2518-5845
رقم MD: 1009010
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: EduSearch
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
الإدارة الإلكترونية | المدارس | المديرون | Electronic Administration | Schools | Administrators
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

48

حفظ في:
المستخلص: هدفت هذه الدراسة على درجة تطبيق الإدارة الالكترونية في المدارس العامة في بلدية الكفرة من جهة نظر المديرين، ولتحقيق ذلك استخدمت الاستبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات والمعلومات من عينة الدراسة مكون من (36) فقرة موزعة على المجالات: البنية التحتية والتجهيزات، وخدمات الإدارية، وخدمات المستفيدين. تكونت عينة الدراسة من (16) مديراً اختيروا بطريقة عشوائية أشارت نتائج الدراسة إلى أن تصورات المديرين كانت متناغم ومتجانسة في جميع المجالات.

The purpose of this study was to determine the degree of application of electronic administration in public education in Alkufrah municipality from the point of view of managers. To achieve this, the questionnaire was used as a main tool for collecting data and information from the sample of the study consisting of (36) items distributed in the fields of infrastructure, equipment, administrative services and beneficiaries services. The study sample consisted of (16) randomly chosen managers. The results of the study indicated that the managers' perceptions were harmonious and homogeneous in all fields.

ISSN: 2518-5845