ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







أثر استخدام تكنولوجيا المعلومات على تحسين جودة الخدمة المصرفية

العنوان بلغة أخرى: Impact of IT Use on Improving the Quality of Banking
المصدر: مجلة البحوث والدراسات العلمية
الناشر: جامعة يحيى فارس المدية
المؤلف الرئيسي: أولاد إبراهيم، ليلى (مؤلف)
مؤلفين آخرين: كروش، نور الدين (م. مشارك), دقيش، جمال (م. مشارك)
المجلد/العدد: مج12, ع13
محكمة: نعم
الدولة: الجزائر
التاريخ الميلادي: 2020
الصفحات: 178 - 198
ISSN: 1112-7511
رقم MD: 1069054
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: EcoLink, EduSearch
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
تكنولوجيا المعلومات | المصارف | جودة المصرفية | البنوك الإلكترونية | Information Technology | Bankingthrough | Quality of Bankingthrough | Electronic Banks
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون
حفظ في:
المستخلص: الإثراء الوظيفي هو عملية تعزيز الرضا الوظيفي والوفاء بإصلاح أدوار وواجبات هذا موظف الذي ينفذ على أساس يوما بعد يوم. عدد كبير جداً من الموظفين محاصرون في الوظائف الرتيبة وتوفر الرضا المهني قليلاً أو لا. شائع بوجه خاص بين المهن الأولية والثانوية التي تنطوي على تكرار المهام والمسؤولية قليلاً أو لا. نظراً لغياب الوفاء بالوظيفة والإثراء، ونتيجة لذلك كثيرا ما تؤدي إلى القلق والتعاسة بين القوى العاملة التي تؤثر في نهاية المطاف على أداء الموظف. وهناك عدد من الطرق المفيدة التي يمكن أن تسهم في الإثراء الوظيفي بين القوى العاملة التي سوف يعزز في نهاية المطاف الإخراج الخاص بك.

Career enrichment is the process of promoting job satisfaction and fulfilling the reform of the roles and duties of this employee who is executed on a day-to-day basis. Too many employees are trapped in monotonous jobs and offer little or no professional satisfaction. Is particularly common among primary and secondary occupations involving little or no repetition of tasks and responsibility. Due to lack of job fulfillment and enrichment, and as a result often lead to anxiety and unhappiness among the workforce that ultimately affect employee performance. There are a number of useful ways that can contribute to the career enrichment among the workforce that will ultimately enhance your output.

ISSN: 1112-7511