ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







فاعلية القيمة المدركة في تحقيق ولاء العميل في سوق خدمة الهاتف النقال حالة مؤسسة أوراسكوم تليكوم الجزائر DJEZZY GSM

العنوان بلغة أخرى: Effectiveness in Achieving the Perceived Value and Customer Loyalty in the Mobile Phone Service Market The case of Orascom Telecom Algeria Foundation
المصدر: مجلة الأكاديمية للدراسات الاجتماعية والإنسانية
الناشر: جامعة حسيبة بن بوعلي بالشلف
المؤلف الرئيسي: محمودي، أحمد (مؤلف)
مؤلفين آخرين: زيدان، محمد (م. مشارك)
المجلد/العدد: ع15
محكمة: نعم
الدولة: الجزائر
التاريخ الميلادي: 2016
الشهر: يناير
الصفحات: 51 - 61
DOI: 10.33858/0500-000-015-006
ISSN: 2437-0320
رقم MD: 728636
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: العربية
قواعد المعلومات: HumanIndex, EduSearch, IslamicInfo
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
القيمة المدركة | ولاء الزبون | القيمة | Perceived Value | Customer Loyalty | Value
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

170

حفظ في:
المستخلص: إن سر نجاح المنظمات الخدمية الحديثة يتمثل في كيفية توظيف وتحليل معادلة سلوك المستهلك باعتباره عاملا مهما في الحفاظ على موقع المنظمة في سوق الخدمات. إن المستهلك أصبح اليوم يدفع مبلغا أعلى من أجل الحصول على أكبر منفعة ممكنة، ولذلك أصبح ولاء المستهلك اتجاه المنظمة هدفا أساسيا تسعى المنظمة دائما إلى تحقيقه، ومن بين المداخل الأساسية للوصول إلى ولاء المستهلك نجد مدخل القيمة المدركة. وتعتبر مؤسسة أوراسكوم تيليكوم الجزائر من بين المنظمات الخدمية التي تعتمد على هذا المدخل من أجل الوصول إلى ولاء المستهلك في سوق خدمة الهاتف النقال في الجزائر.

The secret of the success of modern service organizations is the functioning and analysis the equation ‘consumer behavior’ as an important factor to conserve the organization’s position in the services market. The consumer is today paying a higher amount in order to obtain the greatest possible benefits. The consumer loyalty has therefore become a fundamental objective the organization often tries to achieve. One of the main ways to get to the consumer loyalty is entrance to the perceived value. In this context, the present work takes as a case ‘Orascom Telecom Algeria Company’ which is considered among the service organizations that rely on this approach in order to reach the consumer loyalty in the mobile phone service market in Algeria.

ISSN: 2437-0320