ارسل ملاحظاتك

ارسل ملاحظاتك لنا







Investigating Iraqi EFL Intermediate School Teachers' Difficulties in Implementing E-Assessment

العنوان بلغة أخرى: التحقق في الصعوبات التي يواجها مدرسي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في المدارس المتوسطة في العراق في تنفيذ التقييم الإلكتروني
المصدر: مجلة الجامعة العراقية
الناشر: الجامعة العراقية - مركز البحوث والدراسات الإسلامية
المؤلف الرئيسي: خضير، نسرين كاظم (مؤلف)
المجلد/العدد: ع60, ج3
محكمة: نعم
الدولة: العراق
التاريخ الميلادي: 2023
التاريخ الهجري: 1444
الشهر: يونيو
الصفحات: 598 - 606
ISSN: 1813-4521
رقم MD: 1395840
نوع المحتوى: بحوث ومقالات
اللغة: الإنجليزية
قواعد المعلومات: IslamicInfo
مواضيع:
كلمات المؤلف المفتاحية:
المدارس المتوسطة | صعوبات المدرسين | التقييم الإلكتروني | Intermediate School | Teachers’ Difficulties | E-Assessment
رابط المحتوى:
صورة الغلاف QR قانون

عدد مرات التحميل

3

حفظ في:
المستخلص: تهدف الدراسة إلى التحقق من الصعوبات التي يواجهها معلمي المدارس المتوسطة في مدرسة اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية في تطبيق التقييم الإلكتروني. ولتحقيق هدف الدراسة، تم أخذ عينة من (٤٠) معلمًا من معلمي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية بشكل عشوائي من مدارس مختلفة. تم استخدام استبيان موسع كأداة قياس في هذا البحث. وأثبتت النتائج قبول فرضيات هذا البحث، مما يعني أن مدرسي اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية للمرحلة المتوسطة في العراق يواجهون صعوبات كثيرة في تطبيق التقييم الإلكتروني لطلبتهم.

The study aims at investigating Iraqi EFL intermediate school teachers' difficulties in application e-assessment for their students. To fulfill the aim of the study, a sample of (40) EFL intermediate school teachers chosen randomly from different schools. A scaled questionnaire as a tool of measurement is used in this research to be an investigation instrument. The results of the study asserts that the hypotheses of this research is accepted, which indicates that Iraqi EFL intermediate school teachers face difficulties in their application e-assessment.

ISSN: 1813-4521

عناصر مشابهة